الأخبار المحلية

إشهار جمعية “ساحل تهامة التعاونية السمكية” في فرع محافظة الحديدة
وتحت شعار “الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالقطاع السمكي”.

إشهار جمعية “ساحل تهامة التعاونية السمكية” في فرع محافظة الحديدة
وتحت شعار “الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالقطاع السمكي”.
دشنت جمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية اليوم، العمل في مكتب الجمعية فرع الحديدة وتوزيع بطائق العضوية لمنتسبي الجمعية.

وفي التدشين نوه نائب رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر محمد العميسي، إلى أهمية الجمعية وفرعها الجديد، بدعم من رئيس اللجنة الزراعية السمكية العليا السيد إبراهيم المداني لتقديم الخدمات المتنوعة لشريحة الصيادين، وكذا النهوض بالقطاع السمكي في المحافظة.. وثمن الجهود التي بذلت في إنشاء الجمعية وافتتاح فروع لها في المناطق الساحلية.. مؤكداً الاستعداد تذليل المعوقات التي تعترض سير عمل الجمعية وفروعها بالمديريات.

فيما استعرض رئيس جمعية ساحل تهامة الدكتور عبدالعزيز قشرة، دور وأهداف الجمعية من افتتاح المكتب.. منوها بمساعي اللجنة الزراعية والسمكية العليا والسلطة المحلية، وهيئة المصائد السمكية، للاهتمام بمجتمع الصيادين في الساحل الغربي.

وأشار رئيس الجمعية عادل الجنيد لفرع الحديدة إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واهتمامهم الكبير بالقطاع السمكي في الساحل الغربي عموماً وبالحديدة خصوصاً .. لافتاً إلى أن من مهام الجمعية العمل على تسويق المنتجات السمكية للصيادين من خلال توفير أسواق ونقاط بيع الأسماك والأحياء البحرية في مختلف المحافظات.

حضر التدشين مدير عام مراكز الإنزال السمكي بالهيئة عزيز العطيني، وأمين عام الجمعية طه محمد، والأعضاء وجمع كبير من الصيادين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اخبار