بيانات

بيان إدانة قيام عناصر من المرتزقة التابعين للتحالف السعودي الإماراتي بالاعتداء على احد المواطنين المدنيين في محافظة تعز.

بيان إدانة قيام عناصر من المرتزقة التابعين للتحالف السعودي الإماراتي بالاعتداء على احد المواطنين المدنيين في محافظة تعز.


في جريمة جديدة اقدمت عناصر إجرامية من مرتزقة التحالف السعودي الإماراتي على الاعتداء على احد المواطنين والذي يدعى/ عبدالباقي محمد احمد الجعشني، من ابناء قرية ذي البرح في مديرية المسراخ – محافظة تعز
والذي يعمل سائقاً. حيث قامت هذه العناصر بإتهام المواطن بأنه مع من اسمتهم بالحوثيين وقامت بالإعتداء عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق وربطه على شجرة وإهانته واقتياده على مرئى ومسمع من الناس بطريقة وحشية وإجرامية آثارت سخط واسع في أوساط المواطنين.


هذه الجريمة كشفت الوجه الحقيقي لهذه العناصر الإجرامية التي لا تقبل التعايش مع الآخرين وتدحض كل مزاعم النظام السعودي حول الإصلاحات وازدواج معاييرها تجاه حقوق الإنساز وحرية التعبير.


مركز عين الإنسانية للحقوق والتنمية إذ يدين ويستنكر الاعتداء على المواطن/ عبدالباقي محمد الجعشني، فأنه يحمل النظام السعودي المسؤولية الكاملة ازاء هذه الإنتهاكات.


كما يناشد مركز عين الإنسانية منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية المعنية بحقوق الإنسان ان يتحملوا مسؤولياتهم وان يقوموا بدورهم المتمثل في حماية المدنيين من هذه العناصر الإجرامية.


كما يجدد مركز عين الإنسانية مناشدته للمجتمع الدولي وجميع شرفاء واحرار العالم إلى تحمل مسرولياتهم الأخلاقية والإنسانية وادانة هذه الأعمال الإجرامية.

صادر عن مركز عين الإنسانية للحقوق والتنمية السبت ٤ سبتمبر ٢٠٢٣م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اخبار